الخميس، 22 فبراير 2018

كلام المهيساتي

*بلدي بلدي من أحلاكِ..ما أوسخكِ ما لبواكِ
*هل تعلم انك حين تحمل اسطوانة فيها فيلم سكس فان الشيطان سيتتبعك في كل مكان..وحين تُدخل الاسطوانة في مشغل الاسطوانات فانه يفرح ويقفز في المكان..وحين تبدأ في تشغيل الفيلم ومشاهدته فانه يجلس بجوارك يستمني..وهل تعلم ايضا انك حين تريد أن تطفئ الفيلم فان الشيطان سينيكك لانك ستقطع عليه استمناءه..
*اقولك ايه غير اتفو
  انا تفيت ومجروح
  ومش هبكي على تف اتنطر مني

*الدخول على وول الاصدقاء لرؤية ماذا شيروا من استاتس وماذا فعلوا من لايك وكومنت وصداقة جديدة أو   الدخول على الانفو أو الدخول على لستة الاصدقاء واستكشافها..بصورة مستمرة..عند كل دخولٍ لك  عالفيسبوك..حرام فيسبوكياً..

*لقد ولدتنا امهاتنا سناجلا..ولن نرتبط بعد اليوم

*إستعينوا على كبح شهواتكم بالتدخين

*وكشفت عن نهديها..فحملقت فيهما عينيَّ
 ثم امسكتهما بيديَّ..فقذف قضيبي المنيَّ

 *وشخرتلي شخر الافاعي..ففشختها فشخ الظباعِ

*إعتذر لأي شخص..لكن لا تتأسف إلا لمن يستحق..!

*ساعة لقلبك...وساعة لعقلك..!
*إذا غرتك الجامعة بما فيها ومن فيها..
بكلياتها..بمدرجاتها..بكراسيها..ببر
وجكتوراتها..
بكنترولاتها..بورقها..بكورسات
ها..بمعيدينها..
بدكاترتها..برؤسائها..بطلا
بها..
بعمالها..بحراسها..

اذا غرتك الجامعة بكل ما فيها..فكن عاقلاً..

وتذكرقول المهيساتي الذي يقدم النصيحة لكل واحد منا قائلا:

"يا من بكلّيته انشغل..وغرته
كثرة المزز..
الترم ينتهي بغتة..والامتحان صندوق العمل"..
اللهم اني قد هيست..اللهم فاشهد..

وهبلي!!

*
مهما حياتي كانت زي الكتاب المفتوح...عمرك ماهتفهمني...ولو فهمتني هتفهمني غلط..لان انا ذهبت ولم تعد...!


*
يا مآمن للبنت في نظرتها..ماينوبك منها الا كرفتها..!

*
انا من ركعت النساء عند قدميّ وقالت سلامة
 فرفستهن جميعا وبصقت عليهن وقلت محالة


*
لا تأمنن الى الكليات ..ولا تثق بمحاضريها
 فلكل محاضر وعود.. دوما يقوم بإخلافها
 يخبرك بالاسئلة الهامة ..ثم يأتي بخلافها

 تدخل اللجنة وتشاهد الورقة.. فتلعن سلسفيلها
 وعند ظهور النتيجة.. تجد الامور انقلبت موازينها


*تواضعوا...فإن الغِرّة لا تدوم..!

*
على اتم الاستعداد ان اتقبّل نقدك شرط ان يكون بنّاء...لكنّي لن اتحمله اذا نَجَم عن غباء..!

*سرعة الظلام هي سرعة البضان..!

*لولا اختلاف البضان...لتساوت سرعة الانفجار..!

*مبقاش عندي ثقة في نكتة..من كتر الألش اللي شفته..!

*أنا أول مرة أتعلق...واخر مرة أعلق...فلا تسألني كيف؟...!

*
أتفهَّم انك تعرف مميزاتي...تعرف عيوبي...تعرف طريقة تفكيري في بعض الامور...لكن ما لا افهمه هو سطحيتك وسذاجتك في الظن انك تفهم عقلي...!

*أقسم لكم أنه ليس عبثا او تمردا عليه وعصيانا لأوامره...لكنه أفضل من نفاقه...!


*أُحِب فيك حبي فيك..!

*قررت ألا أقرر..!

*
تحدثت الى قريني الذي لا أراه ولا أسمعه ولا أشعر بوجوده بالرغم من وجوده.....فنعتني بالأبله...!

*
اتمنى عند انتحاري..ان اكون مصابا بازدواج الشخصية..وان تكون شخصيتي الاخرى المصابة بالفصام هي الظاهرة والمسيطرة عليّ وقتها..وان تكون قد كرهت الحياة تماما وفقدت الامل في كل شيء..فعندما تفكر هذه الشخصية في الانتحار وتتجرأ وتنفذ الفكرة..لن اكون انا من قتلت نفسي..*مجنونان...!...انا وهو..انا وهي..هو وهي..خمِّن..!*ان تهتم بشخص لا يستحق الاهتمام،،ان تحب شخص لا يستحق الحب،،ان تفكر في شخص لا يستحق ان تفكر فيه،،ان تكون صديقا لشخص لا يستحق الصداقة،،ان تتحدث مع شخص لا يستحق المحادثة او حتى مجرد الانتباه اليه،،كل هذا مضيعة للوقت وجريمة في حق نفسك،وهذا ما يفعله الاغبياء السذج...!

*
ان لم يكن من الحب بد فالموت اهون....وان تكون قفلا خير لك من ان تكون نحنوحا والموت عازبا خير من العيش متزوجا....فلتعش ولتمت عازبا....فلتأكل ولتشرب عازبا....فلتدخل ولتخرج عازبا....فلتصح ولتنم عازبا...استعن بالوسادة...فلتحيا العزوبة...!

*ضاع الحب في زمان... ساد فيه التفريش..!


*انا المخدوع ...وعضوي هو المصدوم..!

*طحت في الاعداء...وفركتهم فرك البودرة التلكِ..!

*يا عيل يا نتن مش عايز اعرفك تاني...ولو شفتك في يوم هعمل مش واخد بالي..!

*بحسب اني ماشي في صحراء...صحيت من النوم على ريحة بصلة..!

*ففككت البرايز فكا..وزيقت ركبتاي تزييقا..!
*اكسب ثواب في سد حاجة شاب حيحان..اتبرع ولو بفيلم..ارسلها لعشر اشخاص تاخد عشر سيئات..!

*نظرية صدناوي:"صدناوي جاية من ال ص وال ن"..!

*love is a fucker .It fucks both you and your love ..So please don't love so as not to be fucked and to remain virgin..
*وما نيل المطالب بالتمني..ولكن بالتأني..!

*وما نيل المزز بالنحنحة..ولكن بالدردحة..!

*
الفتاة واجهة لحبيبها..فلينظر احدكم من يؤنتم..!

*خلي غرورك يا بني آدم ينفعك..
 بكرة هتخسر كل من معك..
 وكل من كان في يوم يمدحك..
بكرة يذم فيك ويلعنك..
 وهبلي..!


*عندما اعتقد اني اثق بامرأة....اعرف انني اهذي..!

*
مصدوم..فتحته لقيته صيني ومش عارف انط..!

*
اكره كثيرا ان يحوِّر و يكذب علي احدهم...فانا لا أحوِّر واكذب ولكني استعبط..!

*
انا أُحِب.....إذاً انا مَوْكوس..!

*
تعددت الاسماء-الفتيات-.. والصنف واحد..!

*
"اذا ذُكِرت المحلة..ذُكِر إبريلُها"..!

*
المرع والطمع قتل الورع..!

*
وراء كل شاب فاشل...امرأة ناجحة...تفضل تدح هي وتنجح...وهو يفضل يتنحنح ويسقط..!

*اراك عَصِيّ القذف حجتك التوبسُ...اما لِفَرْجي نهي عليك ولا امرُ..
 بلى،فَرْجي مشتاق وعندي شهوة...ولكن مثله لا يدخل فيه توبسُ..

*انا افكر في المفقود..ولا افكر في الموجود...لكن المفقود موجود... ولم امتلكه حتى افقده....والموجود لا اكترث بفقدانه..!


*
جاي بكلمها النت فصل..زعلت واتقمصت من اللي حصل..قال يعني بخونها ولا بغشها..فاكراني قفلت الياهو في وشها..مع ان انا اللي في الاول buzzetlaha..!


*سيطر على ذلك الوحش الكامن بداخله..ذلك الوحش الذي لو خرج لآلمك كثيرا..انت لا تعرف شيئا عن هذا الوحش..والافضل لك الا تعرف..وحش قاسي لا يعرف الرحمة..عندما يخرج لا يميز من الذي امامه..لكنه عندما خرج ورآها..لم يستطع ايذائها..فلقد أحبها..!

*انا لا احبك ولا اكرهك..ليس اهتمامي بك معناه حبي لك..وليس ازدرائي لك معناه كرهي لك..انا أتلاعب بك فقط..حقا اشفق عليك..!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق