الخميس، 22 فبراير 2018

يقظة رجل

ابدأ حديثي بقولي:
"ان تهتم بشخص لا يستحق الاهتمام،،ان تحب شخص لا يستحق الحب،،ان تفكر في شخص لا يستحق ان تفكر فيه،،ان تكون صديقا لشخص لا يستحق الصداقة،،ان تتحدث مع شخص لا يستحق المحادثة او حتى مجرد الانتباه اليه،،كل هذا مضيعة للوقت وجريمة في حق نفسك،وهذا ما يفعله الاغبياء السذج..."
--------------------------
-------
..لا تتألم مما سأكتبه..فبعد ان تقرأه وتنفذ ما سأقوله لك،ستشعر براحة نفسية..

..اقول هذا الكلام لنفسي الان واقوله لك ايضا..
--------------
***الى كل من لعبت بقلبه فتاة..

اذا اعجبتك فتاة وخيّل اليك انك تحبها..وهي بالمقابل ليست معجبة بك وبالتالي لن تحبك..وذهبت للتحدث اليها ورفضتك..ثم حاولت معها بشتى الطرق ولم تجد منها اجابة..وقامت بخداعك عن طريق نظراتها اليك وتصرفاتها..فتأكد انك ستتركها وتلعن اليوم الذي فكرت فيه ان تتحدث اليها..

ستشعر كرجل بأنه تم التقليل من شأنك وكرامتك..ولو كنت ضعيفا فقد تفقد الثقة بنفسك لفترة قصيرة او طويلة تتحدد بمدى ضعفك..ستكره النظر الى النساء وتشعر بان جميعهم كائنات تافهة ناقصة العقل..بل هم كذلك في الحقيقة..

تسأل نفسك:"ما الذي اعجبني بهذه الفتاة؟!..لماذا هي دون الاخريات؟!..هل بدأت حديثي معها بطريقة خطأ جعلتها تاخذ فكرة عن شخصيتي ليست بصحيحة؟!"..-فكلنا يعرف ان لكل فتاة وتر تلعب عليه لتصل اليها-..وعندما تبدأ فقدان الثقة بنفسك تسأل:"هل يعيبني شيئ ما؟!..هل انا سيء الى هذه الدرجة؟!..هل سمعت عني شيئا ليس بجيد؟!..هل هي لا تطيقني الى درجة انها لم تحاول التعرف على شخصيتي اولا؟!"..

بالطبع ليس الامر هكذا..فقد تكون هذه الفتاة سيئة الطباع،تريد ان تعيش حياتها دون ارتباط وما يتبعه من التزامات،ونجاك الله منها..قد تكون من النوع الذي وجد شابا ملهوفا عليها،فامتثلت دور الخضرة الشريفة،مع العلم انها تتحدث الى غيره سواء امام عينيه او بدون علمه..واللي فاكرها محترمة تطلع بارمة..وتجدها تتسلى مع غيرك..قد تكون من الفتيات المحترمات التي تريد ارتباطا رسميا..قد تكون معقدة،ارتبطت باحدهم قبلك فاحبته،بينما هو كان يقوم بخداعها،فتعقدت من الحب..قد تكون تنكة........

-------------------------------------------

تذكر جيدا!!!

*انت الرجل....هي المرأة.
*انت القوي....هي الضعيفة.
*انت السيد....هي المسيود.
*انت العاقل....هي المجنونة.
*انت الذكي....هي الغبية.
*انت الحكيم....هي الساذجة.
*انت الجريء....هي الجبانة.
*انت الجيد....هي السيئة.
*انت الطيب....هي الشريرة.
*انت الصادق....هي الكاذبة.
*انت الاستاذ....هي التلميذة.

..هل ستستمع اليّ وتنفذ ما سأقوله لك؟..

..فكر..

..هل فكرت؟..

..هل اتخذت القرار؟ام مازلت مترددا؟!..

اتخذ قرارك بسرعة..

احذرك!!!

*اياك ان تفقد الثقة بنفسك..ليس بك اي عيب..هي من بها العيوب..

*اياك ان تكون ضعيفا امامها..

*اياك ان تقف امام المرآة وتقول:"شكلي وحش..هتبصلي ليه في كتير احلى مني؟!"..

..انت بروحك النقية اجمل منها..

*اياك ان تقول:"انا فيا ايه ولا حيلتي ايه عشان ترتبط بيا؟"

..لديك عقلك وشخصيتك ومواهبك..فليذهب كل من المال والوسامة كتورتة الى الجحيم..

*اياك ان تقول:"البنات مسترخماني وبتتخنق مني"

..مازالوا لا يعرفوك جيدا..فهم يأخذون بالانطباع الاول وذلك لانهن سطحيات وسذج..

*اياك ان تقول:"دول بيبصولي وبيضحكوا عليا..هو انا فيا حاجة غلط؟!"

..هن الغلط بعينه..ومن الؤكد ان مرايا بيتهن قد تحطمت عندما نظروا اليها..

*اياك ان تعتزل النساء..الحياة لم تقف عند واحدة فقط..عش حياتك وتحدث الى اي عدد من البنات كما يحلو لك.. وتمسك بالجيدة منهن ولا تخسرها..

..ستجد يوما ما من تمنحها قلبك..

*اختر الفتاة التي تريدك ولا تختر من تريدها-انت-..

..من تريدك ستحافظ على قلبك ولن تجرحه..اما الاخرى فسوف تركبك..
-----------------------------------------------
..فماذا تفعل مع من جرحتك؟..

افعل بالضبط ما ساقوله لك..

*عندما تمر من جرحتك من امامك..قم بسبها ولعنها في سرك..ثم قم بالبصق عن يسارك واستعذ بالله من الشيطان الرجيم فوقتها ستكون-هي-بنظرك كالكابوس..

*لا تحاول النظر اليها وهي تفعل اي شيء..فقد تعمل-هي-على استفزازك واثارة غضبك بالوقوف والتحدث الى احد الاشخاص والضحك معه..فلا تعرها اهتمامك واعتبر انها ليست موجودة وكن على سجيتك..

*احمد الله على انك لم تستمر معها..فانت لا تعلم جميع الاشياء عنها..فقد يكون هذا خير لك..بدلا من ان تفاجأ يوما ما بمعرفة شيء عنها وتكون وقتها كالطرطور..

*ابحث عن فتاة اخرى..
---------------------------------------------------------------------------

***الى حبيبتي البالية(حبيبتي وحبيبات غيري)..على لساني ولسان غيري ممن جرحت قلوبهم..(تبا لك!..وتبا لقلبي النحنوح!..تبا لكل الفتيات الموجودات الان!..فلتلعنكن كل الهة العرب الصماء!..)

عاملتيني كاللعبة..قمتي بتشغيلها ثم تركتيها دون ان تطفئيها..ولكن اطمئنك فقد نفدت البطارية..انتهى وقت اللعب وحان وقت الجد..
---------------------------
كنت مستعدا ان استمر في السعي ورائك لنيل قلبك...لكن وجدتك فتاة سهلة مع غيري...
حذروني منكِ ولم استمع اليهم...فعلت معك جنون لم افعله من قبل...
تتحدثين الى غيري من الشباب-بعلمي او من دونه-..وتمتثلين علي دور العفيفة الطاهرة..
الوم نفسي كثيرا اني ضعفت امامك...

من تظنين نفسك؟..انت لا شيء..انت مجرد حشرة كنت استطيع ان افعصها في اي لحظة..ولكني لم افعل..لاني كنت اعتبرك حبيبتي التي اخيرا وجدتها..لم اقصد ان اجرحك يوما ولم اكن اريدك ان تخافي مني لذلك لم اعنّفك وانتي ماثلة امامي..فابعث لك برسالة اتحدث فيها بغلاظة واخبرك بخطئك..كنت على استعداد أن اثق فيك كل الثقة واخبرك ما بداخلي كله..اخبرك بما يفرحني وما يحزنني..ابوح لك بما لم ابوح به لاي شخص اخر..اخبرتك ببضعة اشياء عن حياتي الخاصة،ولم يكن من المفترض ان تعرفيها قبل ان اعرفك جيدا..اخبرتك عن سبب بعض التصرفات التي فعلتها معك حتى اصلحك لك فكرتك عني و لأعطيك بعض الملامح العامة عن شخصيتي والتي بالرغم من كل ما حدث لم تعرفيها بعد..انتقدتك في بعض الاشياء خوفا من ان يفهمك الاخرين بصورة خاطئة..لم اكن اريد ان يتحدث عنك شخص بسوء..كنت اكذّب نفسي عندما تقول شيئا سيئا عنك..اكذِّب كل من يقول اي شيء عنك..قررت ان اتحمل جميع افعالك الطفولية..كنت على اتم الاستعداد ان اكمل بقية حياتي معك وان افعل المستحيل من اجلك..فقط من اجلك..صالحتك وطلبت منك ان نكون اصدقاء فقط ،بعد ان حاولت جاهدا ان اقنع نفسي بالتخلي عن فكرة الارتباط..كنت لا اريد ان اخسرك تماما بسبب موضوع كهذا،ولعلك تحبيني في يوم من الايام..وانتي لم تفكري في كل هذا ولم تكترثي..هل تعرفين لماذا لم تكترثي؟؟

لانك انسانة تافهة وسطحية ولعوبة وانانية ومغرورة..لا تفكرين الا في نفسك فقط..قلبك اسود مليء بالحقد..انسانة لا تعرف الجديّة..تنظرين الى المظاهر..لم تكتفي بتجاهلي وحسب..بل اخبرتي كل من له صلة بك من الفتيات عما يدور بيننا وقمتي بالسخرية مني معهم..تجاهلتيني في أمَس لحظات احتياجي لك..لعبتي بقلبي لمدة سنة كاملة..وانتي تعرفين جيدا ماذا تفعلين معي لتلعبي بي..قمتِ باستغلال ضعفي لتمارسي لعبتك السخيفة..واعترف بنجاحها..لكنك لم تنجحي في كسري،ولن تنجحي..كنت احسبك فتاة مختلفة..ليست كمن قابلتهن أوتحدثت اليهن..لكن الرؤية اتضحت..انتِ مثلك مثل غيرك..وكجميع فتيات الكلية..لا تتحدثن الا الى شخص معكن في الكورسات او من خارج الكلية او في النادي..اما اي شخص معكن في الكلية فقط،فتصطنعون معه الاحترام،وتمتثلن دور الخضرة الشريفة التي لم تتحدث وترتبط الى/ب شاب من قبل..انت تستحقين شابا تافها مثلك تماما..يلعب بك ويخدعك ثم يتركك دون ان يحسب حسابا لقلبك ومشاعرك..
--------------------
امثالي هم من جعلوا امثالك يحسبون انفسهم شيئا قيما..امثالك مكانهم جهنم وبئس المصير..اذهبي الى هناك وستجدي امثالك يحترقون ويُعذَّبون..ولا تعودي مرة اخرى..
--------------------
لم يعد يهمني رأيك..لم يعد يهمني امتعاضك..انا اشفق عليك يا عزيزتي..اشفق على عقلك البالي..عقلك الذي ستندمين فيما بعد على تفكيره..افعلي ما يحلو لك..قفي مع من تريدين..وارتدي من الملابس ما تبتغين..وضعي على وجهك من الماكياج ما تشتهين..
----------------------
احمدي الله على انك لم تشاهدي الوحش الكامن بداخلي..ذلك الوحش الذي لو كنت جعلتيه يخرج من مخبئه لآلمك كثيرا..انت لا تعرفين شيئا عن هذا الوحش والافضل لك الا تعرفي..ان هذا الوحش قاسي ولا يعرف الرحمة..لن يضع في اعتباره انكِ فتاة..ولن تتحملي منه صيحة واحدة في وجهك..
-----------------------
انت ومن اخبرتهن لا تعرفن شيئا عني..تعتقدن انكن فهمتن شخصيتي..مخطئات..كثير منكن يعتقدن اني شخصا سيئا..شخصا ساذجا..مخطئات..لا يهمني رأيكن..فلا اريد ان اتحدث اليكن..تركت هذه المهمة لأناس غيري..
..انا هو انا..
فلتذهبي مع من اخبرتهن ك package الى الجحيم..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق