الجمعة، 25 سبتمبر 2009

ذهاب وعودة(2):تائه


كيف فعلت هذا؟كيف لم اشعر بالسكين تخترق صدري؟هل تمّلكني الشيطان وقتها وجعلني افعلها فمت كافرا ام ان نفسي قد ملّت من هذا الجسد وارادت ان تتحرر منه؟!هل سادخل النار ام من الممكن ان يغفر الله لي ذنبا كهذا؟
اخذت هذه الاسئلة تجوب عقلي في جميع الاتجاهات.انني تائه لا اعلم كيف حدث هذا ولا استطيع ان اجد اجابات لهذه الاسئلة.بعد قليل جاءت امي فوجدتني كما ذكرت من قبل فصرخت وانهارت الدموع من عينيها كالشلال،ثم جاء ابي فتجمد في مكانه من الصدمة وظلّ صامتا.لم اتحمل رؤية منظر ا كهذا كهذا ،فخرجت مسرعا من البيت دون ان اعرف الى اين انا ذاهب.اركض في الشوارع واخترق الناس وهم لا يشعرون ثم توقفت واخذت اردّد صائحا:"هل يراني احد؟!هل يسمعني احد؟!فليخبرني احد انني مازلت موجودا!".
تعبت من كثرة الصياح فجلست لاستريح، ومر بجانبي شاب سيس وبجواره الكلب اللولو خاصته واخذ الكلب في النباح وصاحبه لا يعرف ما الذي اصابه.نهضت لاركله ولكن رجلي اخترقت جسده كانها نسمة هواء تداعبه.ركضت بعيدا لا اعرف الى اين انا ذاهب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق