الأربعاء، 23 سبتمبر 2009

ذهاب وعودة(1):دون ان اشعر


لا اعلم ما الذي حدث لي؟ لقد سيطرت الفكرة على عقلي.لا استطيع ان اتخلص منها وكلما حاولت ازدادت سيطرةً عليّ اكثر فاكثر.لقد خرج الامر عن يدي ولا استطيع ان امسك بزمام الامور.سهرت افكر طيلة الليل كيف سافعلها؟هل ساستطيع ان افعل امرا كهذا؟
اشرقت الشمس ووتخللت غرفتي اشعتها فاستيقظت بعد نوم دام لخمس دقائق فقط.وجدت نفسي ذاهبا الى المطبخ افتح الدرج واتناولها في يدي.نظرت الى نصلها الحاد وبريقها اللامع اردت ان اوجهها واغرزها ثم اغمضت عيناي .
فتحت عيناي مرة اخرى ولا اعلم كم مر من الوقت فلم اكن ادرك وقتها اي شيء.
ذهبت الى غرفتي وبينما امُر من امام المرآة لم المح اي انعكاس لي.وقفت امامها ودققت النظر، انني لا ارى نفسي.اغمضت عيناي ودعكتهما ثم فتحتهما مرة اخرى ونظرت فلم ارى اي انعكاس لي ايضا.خفق قلبي وارتعشت يداي وتجمدت في مكاني، واخذت اتساءل ما الذي حدث لي؟كيف اصبحت غير مرئيا؟كيف لا ارى اي انعكاس لي في المرآة؟هل اصبحت مصاصا للدماء؟
ذهبت مسرعا الى المطبخ وصُعِقت مما رايت.لقد وجدت نفسي ممدا على الارض بلا حراك والسكين منغرزة في صدري.قد تبيّن ليَ الآن لماذا لم ارى نفسي في المرآة،لقد قتلت نفسي!!


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق